حجاب الاسما والحروف
درباره وبلاگ

اهلا ومرحبا بکم زوار الکرام
آخرین مطالب
پيوندها

تبادل لینک هوشمند
برای تبادل لینک  ابتدا ما را با عنوان مدینة الطب والحکمة و آدرس danial296.LXB.ir لینک نمایید سپس مشخصات لینک خود را در زیر نوشته . در صورت وجود لینک ما در سایت شما لینکتان به طور خودکار در سایت ما قرار میگیرد.





نويسندگان


ورود اعضا:

آمار وب سایت:  

بازدید امروز : 1
بازدید دیروز : 23
بازدید هفته : 97
بازدید ماه : 96
بازدید کل : 377151
تعداد مطالب : 219
تعداد نظرات : 6
تعداد آنلاین : 1

JavaScript Codes aq
رسالة خاصة
مدینة الطب والحکمة
طب وحکم مع الطبیب الروحانی دانیال ابراهیم
پنج شنبه 28 مهر 1390برچسب:, :: 1:44 PM ::  نويسنده : دانیال       
 


حجاب الاسماء و الحروف هديه لله و رسوله و لعباد الله و المؤمنين بسم الله الرحمن الرحيم
ان الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنو صلوا عليه و سلمو تسليما
اللهم صلي على محمد وال محمد
اخوتي الكرام ان ما يقوله الانسان و هو عالم خير ما يقوله و هو جاهل بما يقول لهذا ساطرح موضوع حجاب الاسماء بطريقة استخرجتها بتوفيق من الله سبحانه و ببركة الصلاة على محمد وال محمد

المقدمة :
تلاحظ عزيزي القارئ بان الاية المباركة بسم الله الرحمن الرحيم ان الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنو صلوا عليه و سلمو تسليما )) صدق الله العظيم هو اقرار الله سبحانه بانه و جميع الملائكه يصلون على النبي (اللهم صلي على محمد وال محمد ) و ايضا امر الى جميع المؤمنين ان يصلوا على النبي (اللهم صلي على محمد وال محمد ) هذه الاية استوقفتني كثيرا و جعلتني اتاملها مرارا و تكرارا و افكر بها كلاتي :
الله دائما يصلي على محمد وال محمد و الملائكه دائما يصلون على محمد وال محمد و المؤمنون يجب عليهم دائما ان يصلو على محمد و ال محمد . اذن الصلاة على محمد وال محمد حق مفروض علينا نحن المؤمنين
حسنا لماذا ال محمد ؟
يوجد حديث متفق عليه بالاجماع بما معناه ان الرسول الكريم صلى الله عليه و اله قال : لا تصلوا علي الصلاة البتراء فقالوا له : ماهي الصلاة البتراء يا رسول الله ؟ فقال ( ان تقولوا اللهم صلي على محمد ) فقالوا : ماذا نقول اذن يا رسول الله فقال : (قولو اللهم صلي على محمد وال محمد ) .
و اية قرانيه تقول بسم الله الرحمن الرحيم (( ان الله يريد ان يذهب عنكم الرجس اهل البيت و يطهركم تطهيرا ))
اذن من هم اهل البيت ؟
انا مؤمن بان اهل البيت هم الخمسه اصحاب الكساء بلا شك و لا اريد بهذا الموضوع ان اثير جدلا و مناقشات و مهاترات بهذا الموضوع فلا اتحدث من جانب طائفي لكني اتحدث بما انا مؤمن به و انا اود من جميع الذين يقرؤون هذه المشاركة و لا يستسيغون رايي ان يقفوا عند هذا الحد من الموضوع و يبحثوا عن موضوع اخر لاني لا اود ان اتناقش بهذا الموضوع
ودليلي ايضا ايه المباهله المباركة بسم الله الرحمن الرحيم (( قل تعالوا ندعوا ابنائنا و ابنائكم و نسائنا و نسائكم و انفسنا و انفسكم ))
اذن فان الصلاة على محمد وال محمد الطاهرين (علي و فاطمة و الحسن و الحسين و اولاد الحسين التسعه المعصومين )
الان نباشر بحجاب الاسماء على بركه الله و بالصلاة على محمد وال محمد
الطريقة
كنت احاول ان اكتب لاعضاء المنتدى الكرام الطريقة الكامله لعمل الحجابات و بكل المطالب ولكني خشيت ان اعمل عمل قد يستعمل لمضرة عباد الله فاحجمت عن ذلك واني اعلم بان في هذه الطريقة اشارات واضحه و اسال الله ان يفتح الله بها على من يرضاه فهو اعلم اين يضع رسالاته و استغفر الله العظيم لي و لكم .
اقدم اليوم الى الاخوة و الاخوات طريقة (شبه الكامله ) لعمل حجاب الاسماء للقرين لكل من يريد ان يغير سلطة الشيطان عليه ببركة محمد وال محمد و اهديها الى الله و الى محمد وال محمد لا انتظر من اي احد غيرهم جزاء و لا شكورا .
ملاحظة:- قلت شبه كامله لسببين
الاول : الكمال لله سبحانه
الثاني : لقد من الله علي بمعرفه قسم به طاقات عاليه جدا لو عرفه ذو نفس ضعيفه ممكن ان يضر به عباد الله و انا اعلم بان هذا المنتدى و القارئين له فيهم من اهل الرشاد و التقوى و لكني اعلم ايضا انه يوجد غيرهم و مخافه من الله سبحانه لن اذكره و لن ابينه لاحد ابدا ما حييت و قد استعملت غيره و هو ذو قوة ايضا و لكن لا يمكن استعماله الا بمصلحه عباد الله و اسال الله المغفرة و ان يرحمني و يرحم والدي .

تتطهر .... تتوضأ .... تصلي ركعتين لله تهدي ثوابها الى محمد وال محمد و المؤمنين
تصرف العمار ....تتحصن .... تطلق بخور طيب ... تذكر اسم الله 66 مرة
تقرأ قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم
ان الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنو صلوا عليه و سلمو تسليما
عدد حروف اسمك و اسم والدتك و مثالنا هو علي ابن فاطمه فيكون العدد (8) مرات
تصلي على محمد وال محمد (8)مرات

تاخذ اسمك و اسم والدتك و سيكون مثالي علي ابن فاطمه
نستخرج اسماء الله بحسب حروف علي ع = عليم . ل = لطيف . ي = هادي ( نستعملها في الوفق )
تحسب حروف علي
70+30+10=110 = ي ق
تحسب حروف فاطمه
80+1+9+40+5= 135 = ه ل ق
نستخرج اسماء الله الكريمه من مجموع حروف الاسمين
ي = حي
ق = قيوم
ه = هادي
ل = لطيف
ق = قادر
(نستعملها في القسم )
الان استخرجنا هذه الاسماء الكرام من اسم علي ابن فاطمه ( يمكن ان يستعمل احداهما او جميعهم كورد يومي )
الان ناخذ الحروف حرفا حرفا و نستخرج منه الحروف التالية
ع = عين = 70+10+40= 120=ك ق
ل= لام = 1+30+40 =71 = أ ع
ي= يا = 11 = أ ي
اذن جمله الحروف المستخرجة من اسم علي هي ( ك ق أ ي )نستعملها في الوفق
الان ناتي الى كتابه الحجاب :-
تطهر....توضأ....صلي على محمد وال محمد ....اختلي....اصرف عمار ...تحصن ....اطلق بخور طيب ... اجلب ورقة بيضاء غير مخططة ... اجلب زعفران كتابه ( اقراء عليه سورة يس 7 او 21 او 41 او 70 مرة بحسب استطاعتك و ضعه تحت النجوم من وقت صلاة العشاء الى وقت قبل صلاة الصبح بقليل و لمدة 3 ايام و افضلها ليله الاربعاء و الخميس و الجمعه المتتاليه)
الان انت تتحظر الى كتابة الحجاب و انت تصلي على محمد وال محمد


و تكتب في اعلى طرف الورقة الايمن : ا ب ج د ه و ز توكلوا يا خدام هذه الحروف بحق جبرائيل ان الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنوا صلوا عليه و سلموا تسليما .
و تكتب في اعلى طرف الورقة الايسر : ح ط ي ك ل م ن توكلوا يا خدام هذه الحروف بحق ميكائيل ان الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنوا صلوا عليه و سلموا تسليما
و تكتب في اسفل طرف الورقة الايسر : س ع ف ص ق ر ش توكلوا يا خدام هذه الحروف بحق اسرافيل ان الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنوا صلوا عليه و سلموا تسليما
و تكتب في اسفل طرف الورقة الايمن : ت ث خ ذ ض ظ غ توكلوا يا خدام هذه الحروف بحق عزرائيل ان الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنوا صلوا عليه و سلموا تسليما
ثم تترك مابين ماكتبت اعلاه فارغا بقدر سطر واحد ( لتكتب عليه بعد حين )
تكتب في وسط الورقة .
ع ع ع ع ع ع ع ع................. عدد 110 مرة (بعدد اسم صاحب الحجاب علي)
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــحمد توكلوا يا روحانيه حرف العين بحق اسماء الله الحي القيوم الهادي اللطيف القادر و بحق روحانية اسم محمد و سره العظيم الا ما ككنتم عونا ل علي ابن فاطمه و جعلتموه جميلا مهابا عزيزا في عين كل من راه و غيرتم سوء حاله بحسن حال محمد و بحق ان الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنو صلوا عليه و سلمو تسليما فصلو على محمد وال محمد الا ما اجبتموني ببركه الصلاة على محمد وال محمد .
ل ل ل ل ل ل ل ل ................. عدد 30 ( بعدد حرف ل )
علــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــي توكلوا يا روحانيه حرف اللام بحق اسماء الله الحي القيوم الهادي اللطيف القادر و بحق روحانية اسم علي و سره العظيم الا ما كنتم عونا ل علي ابن فاطمه و جعلتموه جميلا مهابا عزيزا في عين كل من راه و غيرتم سوء حاله بحسن حال علي و بحق ان الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنو صلوا عليه و سلمو تسليما فصلو على محمد وال محمد الا ما اجبتموني ببركه الصلاة على محمد وال محمد .

ي ي ي ي ي ي ................... عدد 10 ( بعدد حرف ي )
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاطمه توكلوا يا روحانيه حرف اليا بحق اسماء الله الحي القيوم الهادي اللطيف القادر و بحق روحانية اسم فاطمه و سرها العظيم الا ما ككنتم عونا ل علي ابن فاطمه و جعلتموه جميلا مهابا عزيزا في عين كل من راه و غيرتم سوء حاله بحسن حال محمد و بحق ان الله و ملائكته يصلون على النبي يا ايها الذين امنو صلوا عليه و سلمو تسليما فصلو على محمد وال محمد الا ما اجبتموني ببركه الصلاة فاطمه و ابيها و بعلها و بنيها و بالسر المستودع فيها .



تعمل الان وفق من استخراجنا للحروف (ك ق أ ي)

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
و بما اني لا اعرف كيف يستعمل برنامج الورد 2007 جيدا فلا استطيع تكمله الوفق و لكننا نستخرج وفقا مثلث في الوسط نضع به اسماء الله التي استخرجناها من اسم علي و هي : عليم لطيف هادي و نعمر الوفق بطريقة الغزالي
لطيف هادي عليم
عليم لطيف هادي
هادي عليم لطيف

ملاحظات :-
1- سيرد سؤال و هو اذا كان الاسم اكثر من 3 حروف كما ورد في مثالنا السابق ؟
ج/ محمد وعلي و فاطمة و الحسن و الحسين و علي و محمد و جعفر و موسى و علي و محمد و علي و الحسن و المهدي اللهم صلي عليهم صلاة بعدد خلقك و مداد كلماتك و زنه عرشك .
2- لا ابيح نقل هذه المشاركة لاي مكان غير هذا المنتدى الا بذكر اسم المنتدى او اسم صاحب الموضوع و الله وكيل بيني و بينكم



 


 



نظرات شما عزیزان:

نام :
آدرس ایمیل:
وب سایت/بلاگ :
متن پیام:
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

 

 

 

عکس شما

آپلود عکس دلخواه: